فئات المنتجات
وسائل الإعلام الاجتماعية
بقعة المياه المادي حجر، مادة الحجر يحافظ على الصيانة اليومية
- Mar 03, 2017 -

جميع الحجر الطبيعي يخاف جداً من الأحماض والقواعد، حتى وقت التنظيف المنزلية أفضل استخدام أقمشة التنظيف الجاف والممسحات لتنظيف الحجر، بعض المنظفات درجة الحموضة غير معروف، فمن الأفضل عدم اللجوء إلى. كما لا أنصح يسعى العمال للصبح. وبقدر ما أعلم، الشمع في السوق مجموعة واسعة من الشمع الشمع مائي، النفط، اﻷكريليك، الشمع، إلخ. ومع ذلك، لن يمنع الشمع هذه التي تحتوي على المواد الحمضية والقلوية فقط مسام الحجر التنفس، وأيضا تكون ملطخة بالاوساخ والغبار على شكل مقياس الشمع، أسفر عن سطح الحجر الأصفر.

أرضية من الرخام، مثل العديد من أصحاب السجاد الذي يغطي واحد أو الحطام. وقتاً طويلاً، كما يكون له تأثير سيئ على الحجر. حجر دائماً مغطاة السجاد والرطوبة لا يمكن تمرير "المسام" نكهة الحجر سوف تنتج بسبب الرطوبة المفرطة، المياه زيادة المحتوى "الآفات". إذا كنت يجب أن تقع على السجادة، تراكمت الأنقاض، تذكر أن التغييرات في الموقع، دقة جافة نظيفة.

الحياة المنزلية، والنفط، والشاي والقهوة، الكولا، وصلصة الصويا والحبر الصيني، إذا فإنه يسقط على سطح الحجر، يمكن بسهولة تتبع نفاذية الشعيرات الدموية للحجر داخل التشكيل من الصعب إزالة البقع. مرة واحدة يمكنك ضخوا الأشياء القذرة يجب أن يكون الحجر يتضح على الفور لمنع عمليات التسلل. عند تنظيف على أساس منتظم، تحديد عامل الحماية الحجر أو الشركة أو التلميع العلاج من الفئة الفنية.